ClickCease
موسى لتأجير السيارات دبي

ميتسوبيشي باجيرو 2021 بدون وديعة

  2021
  مقاعد
  تيبترونيك
  3400 CC
AED 200
لكل يوم
AED 4000
في الشهر
حجز ميتسوبيشي باجيرو

ميتسوبيشي باجيرو 2021 بدون ايجار وديعة

قم باستئجار وقيادة سيارة ميتسوبيشي باجيرو الفاخرة بدون إيداع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. توفر هذه السيارة الفاخرة الراحة والأناقة، مما يجعلها مثالية للرحلات العائلية أو سفر العمل. تشمل تكلفة الإيجار التأمين الشامل الأساسي والحد القياسي لعدد الأميال. مطلوب وديعة تأمين للحجز. اتصال موسى لتأجير السيارات لمزيد من المعلومات ولإبداء تحفظ.

لماذا يجب أن تفكر في استئجار سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2021 بدون وديعة؟

إن استئجار ميتسوبيشي باجيرو هو سيارة دفع رباعي ميسورة التكلفة وموثوقة وقادرة. وتتميز بمحرك V6 القوي، ومقصورتها الداخلية الفسيحة، ووقفتها العالية على الطريق. لقد اكتسبت سمعة باعتبارها سيارة دفع رباعي عائلية مريحة توفر معالجة جيدة على الطريق بشكل مدهش على الرغم من ارتفاعها وقوتها. تم تصميمه بجسم وإطار صلبين تأجير ميتسوبيشي تتمتع بموثوقية استثنائية، حيث لا تزال العديد من الطرازات القديمة تؤدي أداءً ممتازًا على طرقات الإمارات العربية المتحدة. ويعكس تصميمه الذي لم يتغير على مر السنين القول المأثور، "إذا لم يكن مكسوراً، فلا تصلحه". بفضل هيكلها القوي، وقيادة مريحة، ومقصورة داخلية فسيحة، تعمل باجيرو كسائق يومي مثالي لمختلف السائقين، مما يوفر فعالية من حيث التكلفة وسهولة القيادة بفضل ارتفاعها المرتفع. استمتع بلا متاعب تأجير السيارات بدون إيداع في دبي مطلوب لدى شركة موسى لتأجير السيارات.

                                                           تأجير ميتسوبيشي باجيرو دبي

بمجرد حصولك على فرصة الاستمتاع بتجربة سفر فاخرة ميتسوبيشي باجيرو، كيف سيكون شعورك؟ ومن الواضح أنها تجربة ممتازة ل سيارة فاخرة عشاق. نحن نعلم أن شراء مثل هذه السيارات باهظة الثمن ليس بالأمر السهل على الجميع، ولكن لدينا الخيار الأفضل للاستمتاع برحلة طويلة بالسيارة بهذه المركبات. يزور موسى يستأجر سيارة خدمة في دبي للحدث الخاص بك ومتطلبات السفر.

لا تتوتر بشأن تأجير ميتسوبيشي باجيرو 2021 دبي السعر لأننا نؤكد لك أننا سنقدم لك سعرًا غير مكلف وفقًا لشروط الشروط. إذن رحلة سفرك الآن تحتاج إلى حملها على عاتقك، ولا تحتاج إلى التفكير كثيرًا لأننا سنجعل رحلتك إلى دبي في متناول الجميع.

لماذا تختار ميتسوبيشي باجيرو؟

يمكن لسيارة باجيرو استيعابها بسهولة الركاب 7 مع مساحة المقصورة الواسعة. يمكنك بسهولة تحويل صف المقاعد الثاني والثالث إلى غرفة مسطحة، مما يوفر لك مساحة كبيرة لأمتعتك

وهي تتميز الآن بشبكة كروم مدمجة جديدة مع مصباح LED يعمل أثناء النهار. تحتوي على محرك توربيني سعة 3.2 لتر ينتج قوة 189 حصانًا، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 5 سرعات مرتبط بالداخل يتضمن العديد من ترقيات التصميم، بما في ذلك تطعيمات الألياف الفضية والأسود البيانو الجديدة التي تبعث شعورًا بالأناقة. وتشمل الميزات الأخرى قوة فتحة السقف للشعور بالهواء، حتى تتمكن من الاستمتاع بمنظر جميل للسماء أثناء القيادة في شوارع دبي.

مطلب
الحد الأدنى لعمر السائق
18 سنة
ودائع الأمن
1000 درهم
تم ردها في
25 أيام

أنت مؤهل لاستئجار سيارة في جميع أنحاء الإمارات بشرط أن تكون لديك المستندات المذكورة أدناه صالحة معك:

أنت مؤهل لاستئجار سيارة في جميع أنحاء الإمارات بشرط أن تكون لديك المستندات المذكورة أدناه صالحة معك:

ميزات السيارة
التحكم في السرعة
مساعدة وقوف السيارات
نظام تثبيت السرعة التكيفي
فتحة سقف / فتحة سقف
كاميرا العكسي
مجسات وقوف السيارات
مساعد توجيهي
زجاج مظلل
تبديل المجداف (تريبترونيك)
مقاعد السلطة
شاشات LCD
مقاعد جلدية
وسائد هوائية SRS
وسائد هوائية أمامية وخلفية
أكياس هوائية أمامية
عضلات المعده
بلوتوث
قسط الصوت
مكيف خلفي
مرايا كهربائية
نوافذ كهربائية
حزام الأمان تذكير
مقاعد قماش
عجلات ألمنيوم
ذراع USB‏
أقفال باب الطاقة
مصابيح الضباب
التحكم بالمناخ
راديو FM
المنتجات ذات الصلة
AED 820 /يوم
AED 17500 / شهر.
AED 500 /يوم
AED 5990 / شهر.
AED 50 /يوم
AED 1500 / شهر.
AED 79 /يوم
AED 1690 / شهر.

استمارة حجز السيارة

تحميل المستندات

ايداع

طريقة الدفع او السداد

* سيتم حجز مبلغ 5 دراهم إماراتية من بطاقتك لأغراض التحقق، وسيتم إلغاء ذلك.

* يجب أن تكون البطاقة باسم العميل، أو يجب أن يكون حامل البطاقة حاضراً وقت التسليم.

ClickCease

Mitsubishi Pajero 2021 without Deposit

AED 200.00 / Day
AED 4000.00 / Month
  • 2021
  • Tiptronic
  • 4 Doors
  • Fits 7 Passengers
  • 3.6L
  • Fits 2 Bag(s)
  • Petrol
Cruise Control
Parking Assist
Adaptive Cruise Control
Sunroof / Moonroof
Reverse Camera
Parking Sensors
Steering Assist
Tinted Windows
Paddle Shift (Triptronic)
Power Seats
LCD Screens
Leather Seats
SRS Airbags
Front & Rear Airbags
Front Air Bags
ABS
Bluetooth
Premium Audio
Rear AC
Power Mirrors
Power Windows
Seat Belt Reminder
Fabric Seats
Alloy Wheels
USB
Power Door Locks
Fog Lights
Climate Control
FM Radio
  • 2021
  • Tiptronic
  • 4 Doors
  • Fits 7 Passengers
  • 3.6L
  • Fits 2 Bag(s)
  • Petrol
Cruise Control
Parking Assist
Adaptive Cruise Control
Sunroof / Moonroof
Reverse Camera
Parking Sensors
Steering Assist
Tinted Windows
Paddle Shift (Triptronic)
Power Seats
LCD Screens
Leather Seats
SRS Airbags
Front & Rear Airbags
Front Air Bags
ABS
Bluetooth
Premium Audio
Rear AC
Power Mirrors
Power Windows
Seat Belt Reminder
Fabric Seats
Alloy Wheels
USB
Power Door Locks
Fog Lights
Climate Control
FM Radio

Mitsubishi Pajero 2021 no Deposit Rental

Rent and drive the luxurious Mitsubishi Pajero no-Deposit in Dubai, UAE. This luxury car offers comfort and style, making it perfect for family trips or business travel. The rental cost includes basic comprehensive insurance and a standard mileage limit. A security deposit is required for booking. Contact Moosa Rent a Car for more information and to make a reservation.

Why should you consider hiring the no-deposit Mitsubishi Pajero 2021?

Mitsubishi Pajero rental is an affordable, reliable, and capable SUV. It stands out with its strong V6 engine, spacious interior, and tall stance on the road. It has earned a reputation as a comfortable family SUV that delivers surprisingly good road handling despite its height and ruggedness. Built with a solid body and frame, the Mitsubishi rental boasts exceptional reliability, with many older models still performing excellently on UAE roads. Its unchanged design over the years reflects the adage, “If it’s not broken, don’t fix it.” With a rugged build, comfortable ride, and spacious interior, the Pajero serves as an ideal daily driver for various drivers, offering cost-efficiency and ease of driving with its high ride height.

                                                           Mitsubishi Pajero Rental Dubai

Once you get the chance to have a luxury travel experience in Mitsubishi Pajero, how would you feel? Obviously, it’s an excellent experience for luxury car lovers. We know that buying such expensive cars isn’t easy for everyone, but we have the best option to enjoy the long drive journey of such vehicles. Visit Moosa rent a car service in Dubai for your event and travel requirements.

Don’t get tensed about Rent Mitsubishi Pajero 2021 Dubai price because we assure you that we’ll offer you an inexpensive rate per terms of conditions. So now your traveling journey needs on your shoulder, and you don’t need to think an excessive amount because we’ll make your trip to Dubai affordable.

Why choose the Mitsubishi Pajero?

The Pajero can easily accommodate 7 passengers with its ample cabin space. You can easily convert the second and third seat row into a flat room, giving you a significant area for your luggage

It now features a new bumper integrated chrome grille with a running lamp LED daytime. It includes a 3.2-liter turbocharged engine that produces 189 horsepower, 5-speed automatic transmission linked to the interiors include several styling upgrades, including the new silver and piano-black accents fiber trim that emits a feeling of elegance.  Other features include sunroof power to feel the air, so you can have a beautiful sight of the sky as you drive in the streets of Dubai.

Send your requirement to us. We will check email and contact you soon.

Car Wash @ 10 AED
Get this Amazing Offer every Car renewal in Dubai
Car Wash dubai

Related Product

AED 200 /Day
AED 3500.00 /Month
2023
4
Auto
1.6L
AED 990 /Day
AED 27900.00 /Month
4
Auto
2017
5.7L