ClickCease
موسى لتأجير السيارات دبي

تأجير السيارات أبو ظبي

عرض جميع الإيجارات

AED 70 /يوم
1800 درهم /شهر
2023
4
السيارات
AED 500 /يوم
8000 درهم /شهر
2020
2
السيارات
3.6L
AED 150 /يوم
3000 درهم /شهر
2023
4
السيارات
1.5L
AED 260 /يوم
8000 درهم /شهر
2020
تيبترونيك
4
2.0L
AED 260 /يوم
3500 درهم /شهر
2020
تيبترونيك
4
2.8L
AED 1200 /يوم
30000 درهم /شهر
2024
السيارات
4
كهربائي
AED 300 /يوم
8000 درهم /شهر
2023
تيبترونيك
4
1.3L
AED 80 /يوم
1500 درهم /شهر
2023
تيبترونيك
4
1.3L
AED 150 /يوم
2500 درهم /شهر
السيارات
4
1.5L
AED 4000 /يوم
80000 درهم /شهر
2024
2
السيارات
كهربائي
AED 500 /يوم
8000 درهم /شهر
2023
4
السيارات
2.0L
AED 20000 /يوم
2006
2
السيارات
8.0L

تأجير السيارات أبو ظبي

أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، هي مزيج مثالي من الحداثة والتقاليد. يعد الحصول على سيارة من شركة موسى لتأجير السيارات في أبوظبي عملية سهلة لأن لديهم عدة فروع في جميع أنحاء المدينة. أفضل طريقة لاكتشاف ما تقدمه أبوظبي والاستمتاع به دون الاعتماد على سيارات الأجرة أو الحافلات هي استئجار سيارة. بالنظر إلى أن الطقس هنا عادة ما يكون حارا جدا. لذا، فإن امتلاك سيارة مزودة بأنظمة تكييف الهواء والظلال قد يكون أمرًا مثاليًا.
تحولت أبوظبي إلى وجهة مفضلة للسياح الذين يرغبون في تجربة المعالم السياحية مثل حلبة الفورمولا 1 ومتنزه فيراري الترفيهي في جزيرة ياس. بالإضافة إلى أنها تتمتع بطرق جيدة ونظام إشارات مرورية. مما يجعلها مكانًا ممتعًا للتجول فيه.

أسباب استئجار سيارة في أبو ظبي

أبو ظبي لتأجير السيارات

هناك العديد من الأسباب المهمة لاستئجار سيارة في أبوظبي. دعنا نتعرف على السبب الذي يجعل استئجار سيارة في أبوظبي أمرًا أساسيًا لتجربة سفر سلسة.

استكشف المدينة بالسرعة التي تناسبك

عاصمة الإمارات العربية المتحدة تستحق أن تستمتع بخدمة تأجير السيارات. لديك حريتك الخاصة لاستكشاف المدينة بالسرعة التي تناسبك. استكشف واكشف عن الكنوز المخفية التي تنتظر اكتشافها في أبوظبي مع خدمة تأجير السيارات المريحة. التقط المشاهد المثالية واستمتع بأجواء الحي المذهل.

مرونة

يجب أن تكون رحلتك إلى أبوظبي فريدة من نوعها. إن استئجار سيارتنا يعني المرونة اللازمة لجعل رحلتك مخصصة وفقًا لاهتماماتك. تخصيص الاستكشاف الخاص بك. باختصار، لديك فرشتك الخاصة لترسم تجاربك، سواء كانت تجربة المدينة أو خدمة تأجير السيارات في مطار أبوظبي.

كشفت الجواهر الخفية

إلى جانب المعالم الشهيرة، تضم مدينة الإمارات العربية المتحدة الكثير من المناظر الطبيعية. يمكنك استكشاف الأسواق المحلية الساحرة والأحياء وكذلك السواحل الممتدة. كل شيء يمكن الوصول إليه بمساعدة خدمة تأجير السيارات، ويمكنك المغامرة بما يتجاوز جذور القلق. ضع خطتك واكتشف الجمال الأصيل الذي تضمه المدينة. 

الوصول إلى المعالم الشهيرة

تضم أبوظبي الكثير من المعالم البارزة التي تمثل الجاذبية. المسجد الحرام هو رمز للبيان المعماري. ويقدم تجربة ملهمة. وعلى هذا النحو، هناك العديد من المعالم الأخرى التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. يغطي استئجار سيارة من وكالة تأجير سيارات موثوقة عملية الانتقال من مكان إلى آخر. سيزيد من وقت سفرك لاستيعاب سحر المدينة.

أسطول لكل مجموعة واسعة من المركبات

من الرائع معرفة أن تأجير السيارات في أبو ظبي يسمح للفرد باستئجار سيارة لتلبية المتطلبات المحددة. يمكنك الاختيار من بين الفنادق الرخيصة والفاخرة وفقًا لرحلتك بالإضافة إلى حاجتك للإيجار. فيما يلي بعض الأنواع الشائعة من المركبات للإيجار.

سيارات الدفع الرباعي فسيحة

غالبًا ما تفضل المجموعات أو العائلات الواقعية والمساحة. توفر مجموعتنا الواسعة من سيارات الدفع الرباعي مثل Fortuner وHyundai Palisade للتأجير مساحة كافية للأمتعة وكذلك الركاب. يمكنك الاستمتاع بالسلاسة والراحة أثناء استكشاف المدينة مع مجموعة.

سيارة سيدان أنيقة

إذا كنت تريد وسيلة نقل فعالة، فاختر سيارات السيدان. أن تويوتا كامري هي إحدى المركبات المفضلة لدى المسافرين. توفر هذه السيارات مزيجًا رائعًا من أسلوب كفاءة استهلاك الوقود والأداء.

سيارات فاخرة أنيقة

من أجل الارتقاء بتجربتك في أبوظبي، فإن مجموعتنا باهظة الثمن من السيارات الفاخرة ستأخذك بعيدًا. بعض علاماتنا التجارية الشهيرة والفاخرة هي BMW الفئة الخامسة، وأودي، وفيراري، وماكلارين، وغيرها الكثير. يمكنك اختيارهم من لدينا تأجير السيارات الفخمة خدمات.

استئجار سيارة في أبو ظبي بدون وديعة

وإدراكًا منها لأهمية السفر المريح، تضمن العديد من وكالات تأجير السيارات تقديم مرافق موثوقة ومرنة. إحدى المزايا المهمة هي الالتزام بإزالة الودائع الإضافية المرتبطة بتأجير السيارات. الشركات تقدم بكل فخر تأجير السيارات بدون إيداع خدمة . لا يوفر هذا النهج عملية تأجير سيارات سلسة فحسب، بل يسمح لك أيضًا بتخصيص ميزانيتك بكفاءة. ينصب التركيز الرئيسي على الاستمتاع والاستكشاف، وليس على التعقيدات المالية.

استأجر سيارة في أبو ظبي مع سائق لتعزيز تجربة سفرك

استئجار سيارة بـ 500 درهم شهرياً

إذا كنت تريد حقًا الاسترخاء في رحلتك في أبو ظبي دون تحمل مسؤولية القيادة، فلا يوجد خيار أفضل للاستفادة من قسط التأمين خدمات السائق. استرخ واستمتع برحلة أبوظبي مع السائقين المحترفين. يمكنك بسهولة الاستفادة من هذا الخيار المذهل في وقت الحجز. استئجار سيارة رخيصة في أبو ظبي بدون وديعة لا يوفر تجربة سفر مريحة فحسب، بل يساعدك أيضًا على تحقيق أقصى استفادة من وقتك. يظهر السائق المخصص لتقديم أفضل ملاحة بمهنة ماهرة.

أفضل الأماكن في أبو ظبي للزيارة مع خدمة تأجير السيارات

إن استكشاف المدينة بالسرعة التي تناسبك يوفر لك تجربة غنية. دعنا نستكشف بعضًا من أفضل الأماكن لتحقيق أقصى استفادة من تأجير السيارات في أبو ظبي رحلة:

متحف اللوفر أبو ظبي

تفتح خدمة تأجير السيارات الباب أمام الاستكشاف الثقافي في أبوظبي. قم بزيارة متحف اللوفر أبوظبي لاستكشاف هذه التحفة الثقافية التي هي أكثر من مجرد متحف. إنه جسر بين الحضارات ويقدم مجموعة مذهلة من القطع الأثرية والفنون في جميع أنحاء العالم. لديك حريتك الخاصة لتنغمس في التاريخ والجمال.

عالم فيراري

إذا كنت تريد اندفاع الأدرينالين، فإن عالم فيراري في جزيرة ياس هو أحد الأماكن المثالية. ستساعدك خدمة تأجير السيارات على الوصول إلى هذا المنتزه الترفيهي المذهل لتجربة إثارة الرحلات ذات المستوى العالمي. استمتع بمعارض الأفعوانية بالإضافة إلى الإعجاب بالهندسة وراء السيارات الخارقة.

محرك الكورنيش

تمتد هذه الواجهة البحرية الخلابة على مناظر خلابة للخليج العربي. سوف تحصل على خلفية مذهلة من المناظر الاصطناعية. استمتع بالمأكولات اللذيذة والنزهة. وسائل النقل الخاصة بك تعني أنه يمكنك إنشاء خط سير الرحلة الخاص بك.

احصل على خدمة تأجير السيارات اليومية والأسبوعية والشهرية في أبوظبي

سواء كنت تقيم في المدينة لفترة وجيزة أو تقوم بتمديد الرحلة، تسمح لك وكالات تأجير السيارات باستئجار سيارة لتلبية احتياجاتك الخاصة. يمكنك الاختيار من بينها بسهولة يوميا, أسبوعي or تأجير شهري خطط. اتصل بالشركة وشاركها المدة واستأجر سيارة مع سائق في أبوظبي لجعل الزيارة أكثر خالية من المتاعب.

نصائح من الداخل

اطلع على بعض النصائح المذهلة التي ستساعدك على السفر حول أبوظبي:

متطلبات واحتياطات القيادة في أبوظبي

يجب أن يكون عمر الشخص 21 عاماً وأن يكون لديه رخصة قيادة سارية المفعول لاستئجار سيارة في أبوظبي. ستكون هناك حاجة إلى تصريح قيادة دولي (IDP) إذا لم تكن من دولة الإمارات العربية المتحدة. يرجى مراجعة صفحة موسى لمزيد من المعلومات حول لوائح القيادة.
للقيادة في جميع أنحاء أبوظبي، يجب على المرء أن يكون منتبهاً مع مراعاة اللوائح المحلية:

  • السرعة الزائدة تجذب الغرامات بينما القيادة تحت تأثير الكحول تجذب عقوبات شديدة بما في ذلك السجن إذا ثبتت إدانته من قبل المحكمة.
  • يمكن أن يتم تغريم الشخص ما يصل إلى 500 درهم إماراتي إذا تم ضبطه بواسطة كاميرات المرور عند تجاوز الإشارة الحمراء بسرعة.

مواقف السيارات في أبوظبي

  • هناك العديد من مواقف السيارات المدفوعة الأجر. وبدلاً من ذلك، هناك فنادق أو منتجعات حيث يمكنك ركن سيارتك بأسعار رسوم العملاء أيضًا.
  • يقوم نظام مواقف بتشغيل مواقف السيارات في الشوارع بين الساعة 8 صباحًا و12 منتصف الليل من السبت إلى الخميس باستثناء أيام العطل الرسمية.
  • تتراوح رسوم الحديقة من 2 إلى 3 دراهم إماراتية في الساعة أو 15 درهمًا إماراتيًا في اليوم، وهي رسوم رخيصة جدًا.

التجول في أبوظبي

الطرق الرئيسية

مع هذه الطرق السريعة التي تربط أجزاء مختلفة من الإمارة، يصبح التنقل داخل حدودها سهلاً من هذه العاصمة، أي

  • أبو ظبي. تشمل الشوارع الرئيسية شارعي E10 وE12 اللذين يربطان الجزر بالبر الرئيسي
  • في حين أن E22 الذي يتصل بمدينة العين يعتبر واحة. تلتقي هذه الطرق السريعة مع الطرق الحضرية مما يجعلها أسهل في التعامل معها.

الطرق السريعة الرئيسية

  • يعد الطريق E11 الذي يمر عبر جميع الإمارات على طول الخليج العربي هو الطريق السريع الرئيسي إذا كنت ترغب في المغامرة خارج أبوظبي. وهذا يوفر فرصة لزيارة دبي والشارقة ورأس الخيمة حيث تمر عبر المناظر الطبيعية الخلابة وواجهة المحيط.
  • يمكن أن تختلف حدود السرعة على الطرق السريعة من منطقة إلى أخرى، ولكنها تتراوح عادةً بين 85 ميلاً في الساعة (140 كم/ساعة) و60 ميلاً في الساعة (100 كم/ساعة).
  • انظر دائمًا إلى اللافتات المحلية لمعرفة حدود السرعة المحددة.

أين يمكن الحصول على خدمة تأجير السيارات في أبوظبي؟

إذا كنت لا تزال تتطلع إلى استئجار سيارة مقابل 500 درهم شهرياً في أبوظبي، اتصل موسى يستأجر سيارة في أبو ظبي. إنه الخيار المفضل بسبب الالتزام برضا العملاء. تتمتع الشركة بسمعة طيبة فيما يتعلق بالقدرة على تحمل التكاليف والأسطول الواسع والموثوقية. . ستكون رحلتك لا تُنسى ومريحة. لذلك لا تضيع وقتك الثمين واتصل بموسى لتأجير السيارات حيث يكون رضاك ​​هو الأولوية الرئيسية لوكالة تأجير السيارات.

 

أفضل تأجير سيارات رخيصة بأقل من 500 درهم شهريًا في أبو ظبي

اكتشف أبوظبي مع خدمات تأجير السيارات الرخيصة التي تبدأ من 500 درهم شهرياً. على سبيل المثال، هناك سيارات مثل تويوتا لاند كروزر مقابل (1550 درهماً شهرياً) و أ مرسيدس C300 (7000 درهم شهرياً). يمكن استئجارها ولكنك ستجد أن النماذج الاقتصادية توفر قيمة ممتازة. الخيار المثالي هو إم جي 360x 2023 والذي يكلف 1450 درهماً شهرياً فقط. كيا اوبتيما 2019 الذي يصل إلى 2500 درهم شهريا. توفر هذه الاختيارات الملائمة للجيب الفخامة والموثوقية. وبالتالي، فهي مثالية للقيادة اليومية والعطلات المريحة أيضًا. احجز سيارتك المستأجرة بأسعار معقولة في أبو ظبي اليوم لتسافر بسهولة بميزانية محدودة في جميع أنحاء المدينة.

تعليقات من عملائنا الكرام

احصل على رؤى من عملائنا حول رحلتهم معنا
اشلي ستوريالتقييم
تفاصيل أكثر
لقد أحببت تجربتي في تأجير السيارات في أبو ظبي. كانت الخدمة ممتازة، وكان الموظفون ودودون ومحترفون للغاية، وكانت السيارة في حالة مثالية من النظافة. لقد جعل استكشاف أبوظبي سهلاً للغاية!
بريدجيت بوتسالتقييم
تفاصيل أكثر
خدمة خمس نجوم في كل مكان! كان الاستئجار من شركة موسى لتأجير السيارات في أبو ظبي سلسًا كالحرير. كانت الأسعار معقولة، وتم إبلاغ الموظفين وكان اختيار المركبات المتاحة مذهلاً. سأستخدمها بالتأكيد مرة أخرى!
ديفيد وايمانالتقييم
تفاصيل أكثر
لقد أبهرني موسى لتأجير السيارات في أبو ظبي بمستوى الخدمة الذي يقدمونه. عملية الحجز بسيطة، والموظفون متعاونون، وأسعارهم تنافسية للغاية. لقد كانت رحلتي إلى أبو ظبي ممتعة فقط بسبب الخدمات الرائعة التي تقدمها شركة موسى لتأجير السيارات.
دوروثي هدسونالتقييم
تفاصيل أكثر
سأوصي بشدة بموسى لتأجير السيارات في أبو ظبي! كان فريق العمل ودود بالفعل; كانت السيارات نظيفة وصيانتها جيدًا وكانت الأسعار لا تقبل المنافسة. سيكون خياري المفضل للزيارات المستقبلية إلى أبو ظبي!
السابق
التالى

مناطق في أبوظبي

الأسئلة الشائعة

أسئلة شائعة

كيفية حجز تأجير السيارات في أبو ظبي؟

لاستئجار أبو ظبي، عليك تصفح الموقع الإلكتروني واختيار المدينة ثم تحديد نوع السيارة والتاريخ واليوم. ثم عليك إرفاق المستندات المطلوبة وإثبات مبلغ التأمين. هذا كل شيء.

كم تكلفة تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة؟

تختلف تكاليف استئجار السيارات في الإمارات حسب نوع السيارة ومدة الإيجار والموقع، ولكن من المتوقع أن تبدأ الأسعار بحوالي 40 درهماً إماراتياً في اليوم.

لماذا أسعار تأجير السيارات في أبو ظبي منخفضة جدًا؟

تقدم أبوظبي أسعار تأجير سيارات منخفضة. ويرجع ذلك إلى ديناميكيات السوق التنافسية والأسطول الكبير من المركبات المستأجرة.

لماذا أختار موسى لتأجير السيارات في أبو ظبي لتأجير السيارات؟

تقدم شركة موسى لتأجير السيارات مجموعة متنوعة من أساطيل تأجير السيارات بأسعار رخيصة. ولهذا السبب اخترتها لتأجير السيارات في أبو ظبي.

هل يمكن للسائح استئجار أو قيادة سيارة في أبوظبي؟

نعم، يمكن للسياح استئجار وقيادة السيارات في أبوظبي. وذلك لأن موسى لتأجير السيارات يكافح دائمًا من أجل تسهيل الأمر على العملاء. يرغب العديد من السياح في الاستمتاع بالرحلة من خلال الاسترخاء في المقعد الخلفي. لذلك، يمكنك الاستفادة من خدمة السائق مقابل بعض الرسوم الإضافية.

هل من الصعب استئجار سيارة في الإمارات؟

إن استئجار سيارة في دولة الإمارات العربية المتحدة أمر بسيط بشكل عام. لكن المتطلبات والعمليات قد تختلف بين شركات التأجير. تحقق من عملية التأجير التي تقوم بها الشركة واتبع الخطوات البسيطة للحصول على السيارة التي ترغب بها.

ماذا يحدث عندما تكون غير مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة وترغب في إجراء اختبار القيادة للسيارات؟

يمكن لغير المقيمين الاستفادة من خدمة تأجير السيارات إذا كان لديهم رخصة قيادة سارية. إذا لم يكن لديك رخصة قيادة، فاحصل على تصريح قيادة مؤقت في دولة الإمارات العربية المتحدة. يجب عليك التقدم مباشرة إلى الموقع الرسمي لتقديم الطلب ودفع الرسوم.

كم يكلف استئجار سيارة لفترة طويلة في أبو ظبي؟

تبدأ تكلفة استئجار سيارة طويلة المدى في أبوظبي من 1450 درهم إماراتي

كم يكلف استئجار سيارة في أبو ظبي ؟

تعتمد تكاليف الإيجار في أبوظبي على عوامل مختلفة مثل نوع السيارة ومدة الإيجار. مثلاً إذا اخترت سيارات نيسان فإن تكلفة الإيجار ستبدأ من 49 درهماً إماراتياً بينما تبلغ تكلفة السيارات الفاخرة مثل فورد إكسبلورر 300 درهماً إماراتياً في اليوم.

ما هي تكلفة استئجار سيارة صغيرة و اقتصادية و مدمجة و فخمة في أبوظبي؟

يبدأ سعر السيارات الصغيرة والاقتصادية والمدمجة في أبوظبي من 49 درهماً إماراتياً في اليوم. بينما يبدأ سعر السيارات الفاخرة في أبوظبي من 400 درهم إماراتي في اليوم.

هل يمكن استئجار سيارة في أبوظبي دون الحصول على رخصة قيادة؟

لا يمكن استئجار سيارة في أبوظبي بدون رخصة قيادة سارية. يجب أن يكون لديك رخصة قيادة سارية المفعول من بلدك الأصلي أو دولة الإمارات العربية المتحدة.

هل سأحتاج إلى استئجار سيارة في أبو ظبي؟

استئجار سيارة ليس إلزاميا في أبو ظبي. ولكنها يمكن أن توفر المرونة لاستكشاف المدينة والمناطق المحيطة بها. إن تأجير سيارتك تحت تصرفك في أبو ظبي سيمنحك الحرية في التخطيط لمسار رحلتك دون أي متاعب.

هل تحتاج إلى تأمين لاستئجار سيارة في أبوظبي؟

نعم، عادةً ما يكون التأمين مطلوبًا لاستئجار سيارة في أبوظبي، ومن المستحسن أن يكون لديك تغطية شاملة. على الرغم من أن التأمين الأساسي مشمول في رسوم الإيجار. وسوف يضمن دفع جميع الأضرار المتعلقة بجسم السيارة أو الشخص.

ماذا يحدث إذا قام سائح بإتلاف سيارة مستأجرة في أبوظبي؟

إذا قام أحد السائحين بإتلاف سيارة مستأجرة في أبوظبي، فقد يكون مسؤولاً عن تكاليف الإصلاح بناءً على اتفاقية الإيجار والتغطية التأمينية. يجب عليك التقاط صور للحادث والاتصال بشركة تأجير السيارات في أقرب وقت ممكن للحصول على المساعدة.

ما هو أفضل طريق للوصول من دبي إلى أبو ظبي؟

أفضل طريقة للسفر من دبي إلى أبو ظبي هي عن طريق استئجار سيارة. على الرغم من أنه يمكنك ركوب الحافلة أو التاكسي أو غيرها من خدمات نقل الركاب. ولكن الأكثر ملاءمة هو تأجير السيارات.

ما هو الحد الأدنى للعمر المطلوب لاستئجار سيارة في أبوظبي؟

الحد الأدنى لسن استئجار سيارة في أبوظبي هو عادة 21 عاماً. لدى جميع الشركات تقريبًا متطلباتها الخاصة فيما يتعلق بالعمر. لذا، تحقق من الشركة أيضًا. يشترط موسى لتأجير السيارات أن يكون الحد الأدنى للعمر 25 عامًا. يتعين على السائقين الأصغر سنا دفع بعض الرسوم الإضافية.

ما هي سياسة الوقود؟ هل يتم إضافتها في عقد تأجير السيارة؟

عادةً ما توفر العديد من وكالات تأجير السيارات في أبو ظبي خزانًا ممتلئًا بالوقود. يجب على المستأجرين إعادة السيارة مع خزان الوقود. ومن ناحية أخرى، عرضت بعض الشركات خيارات الشراء المسبق للوقود. ويعني ذلك أنه يتعين عليك دفع ثمن الخزان الممتلئ مقدمًا وإعادة السيارة بالخزان الفارغ.

هل هناك أي قيود على المكان الذي يمكنني ركوب السيارة فيه في أبوظبي؟

نعم، لدى العديد من الشركات قيود فيما يتعلق بالمركبة في مناطق معينة. ولهذا السبب يُقترح التحقق من القيود وتوضيحها مع وكالة تأجير السيارات قبل حجز سيارتك.

هل يمكنني حجز سفر في اتجاه واحد لتأجير السيارات في أبو ظبي؟

نعم، يُسمح لك بإعادة سيارة أبوظبي المستأجرة إلى موقع مختلف.

هل يمكنني استئجار سيارة في أبوظبي برخصة قيادة جديدة؟

لا، يجب أن يكون لدى المستأجر رخصة قيادة عمرها 6 أشهر تقريباً في أبوظبي.

ClickCease

Car Rental Abu Dhabi

Showing All Rentals

AED 260 /Day
AED 8000 /Month
2020
Tiptronic
4
2.0L
AED 260 /Day
AED 3500 /Month
2020
Tiptronic
4
2.8L
AED 1200 /Day
AED 30000 /Month
2024
Auto
4
Electric
AED 300 /Day
AED 8000 /Month
2023
Tiptronic
4
1.3L
AED 80 /Day
AED 1500 /Month
2023
Tiptronic
4
1.3L
AED 150 /Day
AED 2500 /Month
Auto
4
1.5L
AED 4000 /Day
AED 80000 /Month
2024
2
Auto
Electric
AED 500 /Day
AED 8000 /Month
2023
4
Auto
2.0L
AED 20000 /Day
2006
2
Auto
8.0L
AED 900 /Day
AED 15000 /Month
2024
4
Auto
4.0L
AED 400 /Day
AED 10000 /Month
2022
4
Auto
2022
AED 350 /Day
AED 8500 /Month
2023
4
Auto
2.0L

Rent a Car in Abu Dhabi

Abu Dhabi, the capital of UAE, is a perfect blend of modernity and tradition. Getting a vehicle from Moosa Rent a Car in Abu Dhabi is an easy process because they have several branches all over the city. The best way to discover and enjoy what Abu Dhabi offers without depending on taxis or buses is by renting a car. Given that the weather here is usually very hot. So, having a car with air conditioning systems and shades could be ideal.
Abu Dhabi has turned into a favorite destination for tourists who want to experience attractions such as the F1 circuit and Ferrari theme park at Yas Island. In addition, it has good roads and a traffic light system. Thus, making it an enjoyable place to drive around.

Reasons to Rent a Car in Abu Dhabi

Abu Dhabi Airport Road Rent a car

There are many significant reasons to rent a vehicle in Abu Dhabi. Let’s get to know why renting a vehicle in Abu Dhabi is key to a smooth travel experience.

Explore the city at your own pace

The capital of UAE deserves to be savored with car rental service. You have your own freedom to explore the city at your own pace. Explore and reveal the hidden treasures waiting to be discovered in Abu Dhabi with the convenience of car rentals. Capture the perfect scenes and soak in the ambience of the amazing neighborhood.

Flexibility

Your Abu Dhabi journey should be unique. Renting our vehicle means the flexibility to make your trip personalized according to your interest. Tailor your exploration. In short, you have your own brush to paint your experiences, whether it’s a city experience or Abu Dhabi airport rental car service.

Uncovered the hidden gems

Beyond the famous landmarks, the city of UAE includes a lot of landscapes. You can explore the charming local markets, neighborhood as well as stretching coastals. Everything is accessible with the help of car rental service, you can venture beyond that worries roots. Make your plan and uncover the authentic beauty that the city includes. 

Access to iconic landmarks

Abu Dhabi includes a lot of iconic landmarks to represent the allure. The Grand Mosque is a symbol of architectural statement. It offers an inspiring experience. Same like this, there are numerous other landmarks that attract the visitors from all round the globe. Renting a car from a reliable car rental agency covers the transition from one place to another. It will maximize your travel time to absorb the city charm.

Fleet for every wide range of vehicles

It’s fascinating to know that Abu Dhabi car rentals allow the individual to rent a car for the specific requirements. You can choose from the cost- effective to luxury one according to your trip as well as need for rent. Here are some of the popular types of vehicles to rent.

Spacious SUVs

Groups or families often prefer virtuality and space. Our wide range of SUVs like Fortuner and Hyundai Palisade for rental offers enough space for luggage as well as passengers. You can enjoy a smooth and comfortable right while exploring the city with a group.

Sleek Sedan

If you want an efficient mode of transportation, prefer the sedans. That Toyota Camry is one of the favorite vehicles among travelers. These cars offer an amazing blend of fuel efficiency style and performance.

Stylish luxury cars

In order to elevate your Abu Dhabi experience, our expensive collection of luxury cars will take you away. Some of our popular as well as opulent brands are BMW 5 series, Audi, Ferrari, McLaren, and many more. You can choose them from our luxury car rental services.

Rent a car in Abu Dhabi without deposit

Knowing the importance of comfortable travel, many car rental agencies are assured to offer reliable and flexible facilities. One of the significant advantages is the commitment to eliminate the extra deposits linked with car rentals. The companies proudly offer car rental without deposit service . This approach not only offers a smooth car rental process but also allows you to allocate your budget efficiently. The main focus is on enjoyment and exploration, not on financial complexities.

Rent a car in Abu Dhabi with driver to enhance your travel experience

rent-a-car-with-driver-in-Abu-Dhabi

If you really want to unwind the journey in Abu Dhabi without the responsibility of driving, there is no better option to avail the premium chauffeur services. Sit back and enjoy that journey of Abu Dhabi with the professional drivers. You can easily avail this amazing option at the time of booking. The cheap rent a car Abu Dhabi without a deposit not only offers a relaxing travel experience but it also helps you to make the most of your time. The dedicated driver shows to provide the best navigation with a skilled profession.

Best places in Abu Dhabi to visit with car rental service

Exploring the city at your own pace offers an enriching experience. Let’s explore some of the best places to make the most of your car rental Abu Dhabi journey:

Louvre Abu Dhabi

The car rental service opens the door to cultural exploration in Abu Dhabi. Visit Louvre Abu Dhabi to explore this cultural masterpiece that is more than a museum. It’s a bridge between civilizations offering an amazing collection of artifacts and arts all around the globe. You have your own freedom to immerse yourself in the history and beauty.

Ferrari World

If you want an adrenaline Rush, Ferrari World on YasIsland is one of the ideal places. The car rental service will help you to reach this amazing theme park to experience the thrill of world class rides. Enjoy roller coaster exhibitions as well as admire the engineering behind supercars.

Corniche drive

This picturesque waterfront is stretching over stunning views of Arabian Gulf. You will get an amazing background of synthetic views. Enjoy the delicious cuisines and a stroll. Your own transportation means you can create your own itinerary.

Get daily weekly and monthly car rental service in Abu Dhabi

Whether you stay in the city briefly or extend the trip, the car rental agencies allow you to rent a car for your specific needs. You can easily choose from daily, weekly or monthly rental plans. Contact the company, share your duration and rent a car with driver in Abu Dhabi to make the visit more hassle free.

Insider’s Tips

Check out some amazing tips that will help you to travel around Abu Dhabi:

Driving Requirements and Precautions in Abu Dhabi

One must be 21 years of age and have a valid driver’s license to rent a car in Abu Dhabi. An international driving permit (IDP) will be required if you are not from the UAE. Please check Moosa’s page for more information on driving regulations.
To drive around Abu Dhabi, one needs to be attentive while observing the local regulations:

  • Over speeding attracts fines while drunk-driving attracts severe penalties including jail term if found guilty by the court of law.
  • One can get fined up to AED500 for being caught by traffic cameras over-speeding past red lights.

Parking in Abu Dhabi

  • There are many pay-to-park car parks. Alternatively, there are hotels or resorts where you can park your vehicle at customer fee rates as well.
  • Mawaqif system operates street parking between 8AM and 12 midnight Saturday through Thursday exclusive of public holidays.
  • Park fees range from AED 2-AED 3 per hour or AED 15 per day which is quite cheap.

Getting Around Abu Dhabi

Key Routes

With these highways linking various parts of Emirate, moving within its borders becomes easy from this capital city i.e.

  • Abu Dhabi. Main streets include E10and E12 which connect Islands to mainland
  • Whereas E22 which links to Al Ain city that is an oasis. These highways meet up with urban roads making them simpler to handle.

Major Highways

  • The E11 which goes via all emirates along the Persian Gulf is the principal motorway if you want to venture beyond Abu Dhabi. This offers a chance of visiting Dubai, Sharjah and Ras al-Khaimah as it winds past scenic landscapes and oceanfront.
  • Speed limits on motorways can differ from region to region, but typically range between 85 mph (140 km/h) and 60 mph (100 km/h).
  • Always look at local signs for specific speed limits.

Where to get car rental service in Abu Dhabi?

If you are still looking to rent a car for AED 500 per month in Abu Dhabi, contact Moosa rent a car in Abu Dhabi. It’s a preferred choice due to commitment to customer satisfaction. The company has a great reputation on affordability, wide fleet and reliability. . Your journey will be just memorable and comfortable. So don’t waste your precious time and contact Moosa rent a car where your satisfaction is the main priority of the car rental agency.

 

Top cheap rental car under AED 500 per Month in Abu Dhabi

Discover Abu Dhabi with cheap car hire services starting at AED 500 per month. For example, there are cars such as the Toyota Land Cruiser for (AED 1550/month) and a Mercedes C300 (AED 7000/month). It can be hired but you will find that economical models provide excellent value. An ideal option is the MG 360x 2023 which costs only AED 1450 per month. KIA Optima 2019 that goes for AED 2500 per month. These pocket-friendly selections offer luxury and reliability. Thus, making them perfect for daily drives and relaxed vacations also. Book your affordable rental car in Abu Dhabi today for easy budget travel around town.

Reviews from Our Valued Customers

Get insights from our customers about their journey with us
Ashley StoreyRating
Read More
I loved my car rental experience in Abu Dhabi. The service was excellent, the staff was very friendly and professional, and the vehicle was in a perfect state of cleanliness. It made exploring Abu Dhabi very easy!
Bridget PottsRating
Read More
Five-star service all round! Renting from Moosa Rent a Car in Abu Dhabi was as smooth as silk. The prices were affordable, staff was informed and the selection of vehicles available was amazing. I’ll absolutely use them again!
David WymanRating
Read More
Moosa Rent a Car in Abu Dhabi has impressed me with their level of service. The booking process is simple, the staff are helpful, and their rates are highly competitive. My trip to Abu Dhabi was enjoyable just because of the amazing services of Moosa Rent a Car.
Dorothy HudsonRating
Read More
I would highly recommend Moosa Rent a Car in Abu Dhabi! Staff was really friendly; cars were clean and well maintained and prices were unbeatable. Will be my go-to choice for future visits to Abu Dhabi!
Previous
Next

FAQ's

Frequently Asked Questions

How to book a car rental in Abu Dhabi?

For Abu Dhabi rental, you have to browse the website, choose the city and then select the car type, date and day. Then you have to attach the required documents and the security deposit proof. That’s it.

How much does a car rental cost in the UAE?

Car rental costs in the UAE vary according to the type of car, rental duration and location., But expected prices to start around AED 40 per day.

Why are Abu Dhabi car rental prices so Low?

Abu Dhabi offers low car rental prices. It is due to competitive market dynamics and a large fleet of rental vehicles.

Why do I choose Moosa Rent a Car for Abu Dhabi Car Rental?

Moosa Rent a Car offers a variety of car rental fleets with cheap rates. That’s why I chose it for Abu Dhabi car rental.

Is it possible that a tourist can hire or drive a car in Abu Dhabi?

Yes, tourists can hire and drive cars in Abu Dhabi. It is because Moosa Rent a Car is always in struggle to make ease for the customers. Many of the tourists want to enjoy the ride by relaxing in the back seat. So, you can avail chauffeur service for some additional charges.

Is it hard to rent a car in the UAE?

Renting a car in the UAE is generally straightforward. But requirements and processes may vary between rental companies. Check out the company’s renting process and follow the simple steps to get your desired car rental.

What happens when you are a non-resident of the UAE and want to take the driving test for cars?

Non-residents can avail the car rental if they have valid driving license. If you don’t have the driving license then obtain a temporary UAE driving permit. You have to apply directly to the official website for application and pay the charges.

How much does it cost to hire a long-term car in Abu Dhabi?

The cost to hire a long-term car in Abu Dhabi starts from 1450 AED

How much does it cost to rent a car in Abu Dhabi?

Rental costs in Abu Dhabi depend on various factors such as type of car and rental duration. Like if you choose the Nissan cars then rental cost will start from AED 49 while the luxury cars like Ford Explorer costs AED 300 per day.

How much does a mini, Economy, compact and luxury car hire costs in Abu Dhabi?

The mini car, economy and compact cars in Abu Dhabi start from the price of AED 49 per day. While luxury cars in Abu Dhabi start from 400 AED per day.

Is it possible to rent a car in Abu Dhabi without having a driver’s license?

It's not possible to rent a car in Abu Dhabi without a valid driver's license. You must have a valid driving license from your home country or UAE.

Will I need to hire a car in Abu Dhabi?

Renting a car is not mandatory in Abu Dhabi. But it can provide flexibility for exploring the city and surrounding areas. To have your car rental at your disposal in Abu Dhabi will give you freedom to plan your own itinerary without any hassle.

Do you need insurance to rent a car in Abu Dhabi?

Yes, insurance is typically required to rent a car in Abu Dhabi, and it's advisable to have comprehensive coverage. Although the basic insurance is included in the rental charges. It will ensure all the damages related to the car body or person to be paid.

What happens if a tourist damaged a rental car in Abu Dhabi?

If a tourist damages a rental car in Abu Dhabi, they may be liable for repair costs based on the rental agreement and insurance coverage. You have to click pictures of the incident and contact the car rental company as soon as possible for assistance.

What is the best way to get from Dubai to Abu Dhabi?

The best way to travel from Dubai to Abu Dhabi is by renting a car. Although you can take a bus, taxi or other ride-hailing service. But the most convenient one is car rental.

What is the Minimum Age Required to rent a car in Abu Dhabi?

The minimum age to rent a car in Abu Dhabi is usually 21 years. Almost all companies have their own requirements for age. So, check out the company as well. Moosa Rent a Car requires the minimum age requirement of 25 years old. The younger drivers have to pay some extra charges.

What is the fuel policy? Is it added in the car rental agreement?

Many car rental agencies in Abu Dhabi typically provide a full tank of fuel. The renters have to return the car with the fuel tank. On the other hand, some companies offered pre-purchase fuel options. It means that you have to pay for a full tank in advance and return the vehicle with the empty tank.

Are there any restrictions on where I can take the vehicle in Abu Dhabi?

Yes many companies have restrictions regarding the vehicle to specific regions. That's why it is suggested to check and clarify the restriction with the car rental agency before booking your vehicle.

Can I book one-way travel for car rental Abu Dhabi?

Yes, you are allowed to return the car rental Abu Dhabi to a different location.

Can I get a car rental in Abu Dhabi with a new driving license?

No, the renter must have a driving license that is almost 6 months old in Abu Dhabi.