ClickCease
موسى لتأجير السيارات دبي

الحبتور للسيارات راس الخيمة لتأجير السيارات

عرض جميع الإيجارات

AED 70 /يوم
1800 درهم /شهر
2023
4
السيارات
AED 500 /يوم
8000 درهم /شهر
2020
2
السيارات
3.6L
AED 150 /يوم
3000 درهم /شهر
2023
4
السيارات
1.5L
AED 260 /يوم
8000 درهم /شهر
2020
تيبترونيك
4
2.0L
AED 260 /يوم
3500 درهم /شهر
2020
تيبترونيك
4
2.8L
AED 1200 /يوم
30000 درهم /شهر
2024
السيارات
4
كهربائي
AED 300 /يوم
8000 درهم /شهر
2023
تيبترونيك
4
1.3L
AED 80 /يوم
1500 درهم /شهر
2023
تيبترونيك
4
1.3L
AED 150 /يوم
2500 درهم /شهر
السيارات
4
1.5L
AED 4000 /يوم
80000 درهم /شهر
2024
2
السيارات
كهربائي
AED 500 /يوم
8000 درهم /شهر
2023
4
السيارات
2.0L
AED 20000 /يوم
2006
2
السيارات
8.0L

عندما تبحث عن تأجير سيارات في رأس الخيمة، موسى لتأجير السيارات هو الخيار الأفضل. من أجل تزويدك ب أفضل خدمة تأجير السيارات قدر الإمكان، فإننا نولي أهمية كبيرة للسرعة وسهولة الاستخدام والأسعار التنافسية. نحن ندرك أنه في عالم اليوم سريع الخطى، كل ثانية لها أهميتها، ونحن هنا للمساعدة. موسى لتأجير السيارات يمنحك حرية السفر رأس الخيمة في وقت فراغك.

تقلب الأسعار

نحن نعلم مدى أهمية عدم إنفاق ثروة أثناء الاستمتاع برحلة ممتعة. ولهذا السبب نقوم في كثير من الأحيان بإطلاعك على العروض الخاصة والخصومات التي يمكن تطبيقها على أسعارنا المنخفضة بالفعل. استئجار سيارة في الحبتور للسيارات رأس الخيمة يجب أن يكون خيارًا فعالاً من حيث التكلفة، ونحن نهدف إلى القيام بذلك.

مثالي لأي مناسبة

الأهداف و رأس الخيمة لتأجير السيارات تعتبر الخدمة مثالية سواء كنت تقوم بتنظيم النقل للمسافرين بغرض العمل أو لقضاء العطلات. نحن خدمة المركبات الأكثر فعالية من حيث التكلفة في رأس الخيمة، مما يضمن أنك لن تتأخر أبدًا عن اجتماع عمل أو ضيوفك في المطار. استمتع برحلة فاخرة دون إنفاق الكثير من المال مع أسعارنا المعقولة.

تقلب مدة الإيجار

استعد للاستفادة من شروط الإيجار الرائعة. يوميًا, أسبوعيو تأجير السيارات الشهرية العروض الخاصة يمكن العثور عليها في دبي. مع المفضلة لديك بأسعار منخفضة تأجير السيارات في رأس الخيمةيمكنك الآن الاستمتاع بتجربة قيادة خالية من التوتر.

حجوزات بسيطة عبر الإنترنت

استفد من نظام الحجز المباشر عبر الإنترنت واكتشف مدى سهولة استئجار السيارات يمكن ان يكون. فقط أخبرنا بمكان اصطحابك ومكان توصيلك، وسيقوم موظفونا المتعاونون بالرد بسرعة على أي أسئلة قد تكون لديكم، مما يجعل الاستعدادات والرحلة نفسها وعودتك إلى المنزل أمرًا سهلاً. نحن في الحبتور للسيارات راس الخيمة لتأجير السيارات نحن ملتزمون بتلبية المتطلبات المتنوعة والمتطورة لكل من العملاء التجاريين والسياحيين من خلال خدماتنا السريعة والسهلة وبأسعار معقولة.

تواصل معنا

وضع احتياجات عملائنا أولاً

تعتمد أيديولوجية شركتنا بشكل مباشر على احتياجات عملائنا. هدفنا هو أن نقدم لك هذه الخدمة المتميزة والأسعار الصادقة والاهتمام الفردي الذي نفوق توقعاتك بكثير. موسى لتأجير السيارات لديه فريق عمل متخصص في انتظار الإجابة على أي أسئلة والتأكد من رضاك تأجير سيارات التجربة استثنائية.

تتوفر أساطيل تأجير مختلفة

نحن فخورون بأن لدينا مجموعة واسعة من تأجير ميتسوبيشي لتلبية متطلبات عملائنا. نحن نقدم جميع سيارات الإيجار من ميتسوبيشي هنا لأنها صالة عرض ومركز خدمة. سواء كنت مسافرًا للعمل أو المتعة، ستتمكن من اختيار السيارة المثالية من مخزوننا الكبير.

يغطي عدة أماكن مختلفة

خدمات التأجير لدينا متوفرة في دبي، أبو ظبي لتأجير السيارات, تأجير سيارات عجمان, تأجير السيارات الشارقةو العين لتأجير السيارات، بالإضافة إلى الحبتور للسيارات رأس الخيمة. ملكنا تأجير السيارات الشهرية يتم تسليمها مجانا، ولدينا عدة مواقع لخدمتك. يمكنك الاعتماد على الحبتور للسيارات راس الخيمة لتأجير السيارات تقديم خدمة ممتازة وسيارة موثوقة بغض النظر عن مكان تواجدك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نصائح لحجز سيارة من شركة الحبتور للسيارات رأس الخيمة

  • الحصول على اتصال مع الحبتور للسيارات راس الخيمة لتأجير السيارات بسهولة عبر رقم التواصل عبر الواتساب الخاص بالموزع، والذي يمكن العثور عليه في صفحة تفاصيل الوكيل.
  •         تحقق من التقويم لمعرفة ما إذا كانت السيارات التي تريدها متوفرة في التواريخ التي تريدها، وانظر إلى صور السيارات.
  •         يمكنك دفع ثمن حجزك مقدمًا إذا كان ذلك أكثر ملاءمة، أو يمكنك الدفع نقدًا أو عن طريق بطاقة الائتمان عندما تتلقى طلبك.
  •         قم بإيداع بعض النقود كضمان عن طريق السماح بوضع حجز التفويض المسبق على بطاقتك الائتمانية.
  •     إذا اتبعت هذه الخطوات، قم بتأجير سيارة من الحبتور للسيارات راس الخيمة لتأجير السيارات ستكون سريعة وبسيطة وخالية من التوتر.
تأجير السيارات في دبي

استمتع بسهولة مع شركة الحبتور للسيارات راك لتأجير السيارات

الحبتور للسيارات راس الخيمة لتأجير السيارات هو الخيار الأفضل لجميع ما تبذلونه من تأجير سيارات يحتاج إلى موقعنا الإلكتروني المناسب، وأسعارنا المنخفضة، وخدمة العملاء المفيدة، والتشكيلة الواسعة من المركبات. سواء كنت مواطنًا محليًا أو مجرد عابر سبيل، نريد أن يكون وقتك في دولة الإمارات العربية المتحدة خاليًا من التوتر وممتعًا. استئجار سيارة منا اليوم وانطلق في الطريق براحة واطمئنان.

زيارة موقعنا موقع الكتروني أو مكان أ دعوة إلى خدمة الزبائن المركز في موسى لتأجير السيارات عن أي التباس.

الأسئلة الشائعة

أسئلة شائعة

ما هوية الهوية التي أحتاجها لاستئجار سيارة؟

يتطلب استئجار سيارة من شركة الحبتور للسيارات RAK Rent a Car وجود نوعين من إثبات الهوية الصادر عن الحكومة (رخصة القيادة، جواز السفر، أو بطاقة الهوية الإماراتية) وبطاقة ائتمان رئيسية (لمبلغ التأمين).

ما هو الحد الأدنى لسن استئجار سيارة؟

لكي تستأجر سيارة منا، يجب أن يكون عمرك 25 عامًا على الأقل.

هل تقبلون رخص القيادة الدولية لتأجير السيارات؟

مطلوب جواز سفر ساري المفعول، على الرغم من أننا نقبل رخص القيادة الدولية. يرجى التأكد من أن رخصة القيادة الدولية الخاصة بك مكتوبة باللغة الإنجليزية أو العربية، أو أنه يتم توفير ترجمة رسمية إذا لم تكن كذلك.

هل التأمين جزء من الإيجار الشهري؟

يتم تضمين التأمين القياسي مع الرسوم الشهرية.

هل يمكنني إجراء تغييرات أو استرداد أموالي على حجزي؟

وفقًا لسياساتنا، يمكنك إجراء تغييرات على حجزك أو إلغائه في أي وقت. إذا كنت بحاجة إلى إجراء تعديلات على حجزك، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن.

ماذا يحدث إذا واجهتني مشكلة في ميكانيكا السيارة أثناء استئجارها؟

تتوفر لدينا المساعدة على الطريق على مدار الساعة في حالة حدوث عطل أو مشكلة ميكانيكية. اتصل بقسم خدمة العملاء لدينا، وسنساعدك في اتخاذ الاستعدادات المناسبة لاستئناف رحلتك في أقرب وقت ممكن.

هل هناك حد للمسافة التي يمكنك القيادة بها؟

اعتمادا على اتفاقية الإيجار الخاصة بك، يمكنك الاختيار بين أميال غير محدودة ومحدودة.

هل يمكنني إعادة السيارة إلى موقع أو مكتب مختلف؟

رهنًا بالتوفر والرسوم الإضافية، يمكنك إعادة السيارة إلى موقع مختلف داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. يرجى إعلامنا مسبقًا حتى نتمكن من التخطيط وفقًا لذلك.

ClickCease

Al Habtoor Motors RAK Rent a Car

Showing All Rentals

AED 260 /Day
AED 8000 /Month
2020
Tiptronic
4
2.0L
AED 260 /Day
AED 3500 /Month
2020
Tiptronic
4
2.8L
AED 1200 /Day
AED 30000 /Month
2024
Auto
4
Electric
AED 300 /Day
AED 8000 /Month
2023
Tiptronic
4
1.3L
AED 80 /Day
AED 1500 /Month
2023
Tiptronic
4
1.3L
AED 150 /Day
AED 2500 /Month
Auto
4
1.5L
AED 4000 /Day
AED 80000 /Month
2024
2
Auto
Electric
AED 500 /Day
AED 8000 /Month
2023
4
Auto
2.0L
AED 20000 /Day
2006
2
Auto
8.0L
AED 900 /Day
AED 15000 /Month
2024
4
Auto
4.0L
AED 400 /Day
AED 10000 /Month
2022
4
Auto
2022
AED 350 /Day
AED 8500 /Month
2023
4
Auto
2.0L

When looking for a car rental in RAK, Moosa Rent a Car is the best option. In order to provide you with the best car rental service possible, we place a premium on speed, ease of use, and competitive pricing. We understand that in today’s fast-paced world, every second counts, and we’re here to help. Moosa Rent a Car gives you the freedom to travel Ras Al Khaimah at your own leisure.

Pricing Variability

We know how important it is to not spend a fortune while having a pleasant journey. That’s why we often update you on special deals and discounts that can be applied to our already low rates. Rent a car at Al Habtoor Motors RAK should be a cost-effective option, and we aim to do just that.

Ideal for Any Occasion

Our Ras Al Khaimah car rental service is ideal whether you’re organizing transportation for business travelers or vacationers. We are the most cost-effective Ras Al Khaimah vehicle service, guaranteeing that you will never be late for a business meeting or your guests at the airport. Enjoy a luxurious journey without breaking the bank with our affordable rates.

Rental Term Variability

Get ready to take advantage of fantastic lease terms. Daily, weekly, and monthly car rental specials can be found in Dubai. With your preferred low-priced car hire in Ras Al Khaimah, you can now enjoy a stress-free driving experience.

Simple Online Reservations

Take advantage of our straightforward online reservation system and discover how simple car rentals can be. Just let us know where to pick you up and where to drop you off, and our helpful staff will respond quickly to any questions you may have, making preparations, the journey itself, and your return home a breeze. We at Al Habtoor Motors RAK Rent a Car are dedicated to meeting the varied and ever-evolving demands of both commercial and tourist clients through our prompt, easy, and reasonably priced services.

Contact us

Putting the Needs of Our Customers First

Our company’s ideology is based squarely on the needs of our patrons. Our goal is to provide you with such outstanding service, honest pricing, and individualized attention that we far surpass your expectations. Moosa Rent A car has a devoted staff waiting to answer any questions and make sure your car rental experience is exceptional.

Various Rental Fleets Available

We are proud to have a wide range of Mitsubishi rentals to meet the demands of our customers. We offer all the rental cars from Mitsubishi here as it’s a showroom and service center. Whether you’re traveling for work or pleasure, you’ll be able to choose the ideal vehicle from our large inventory.

Covers Several Different Places

Our rental services are available in Dubai, Abu Dhabi car rental, Car rental Ajman, Car Rental Sharjah, and Al Ain Car Rental, in addition to Al Habtoor Motors RAK. Our monthly car  rentals are delivered for free, and we have several locations to serve you. You can count on Al Habtoor Motors RAK Rent a Car to provide excellent service and a reliable vehicle no matter where in the United Arab Emirates you happen to be.

Advice for Reserving a Vehicle from Al Habtoor Motors RAK

  • Get in touch with Al Habtoor Motors RAK Rent a Car easily via the dealer’s WhatsApp contact number, which can be located on the dealer’s details page.
  •         Check the calendar to see if the cars you want are available on the dates you want, and look at the photographs of the cars.
  •         You can pay for your reservation in advance if that’s more convenient, or you can pay cash or by credit card when you receive your order.
  •         Put down some cash as collateral by allowing a pre-authorization hold to be placed on your credit card.
  •     If you follow these steps, renting a car from Al Habtoor Motors RAK Rent a Car will be quick, simple, and stress-free.
Car Rental In Dubai

Go Easy with Al Habtoor Motors RAK Rent a Car

Al Habtoor Motors RAK Rent a car is the best option for all your car rental needs thanks to our convenient website, low rates, helpful customer service, and extensive selection of vehicles. Whether you’re a local or just passing through, we want your time in the United Arab Emirates to be stress-free and enjoyable. Rent a car from us today and hit the road in comfort and assurance.

Visit our website or place a call to the customer service center at Moosa Rent a Car for any confusion.

FAQ's

Frequently Asked Questions

What identification do I need to rent a car?

Renting a car from Al Habtoor Motors RAK Rent a Car requires two forms of government-issued identification (a driver's license, passport, or Emirates ID) and a major credit card (for the security deposit).

What is the bare minimum age to rent a car?

To rent a car from us, you must be at least 25 years old.

Do you accept international driver's licenses for car rentals?

A valid passport is required, although we do accept international driver's licenses. Please check that your international driver's license is written in English or Arabic, or that an official translation is provided if it is not.

Is insurance a part of my monthly rent?

Standard insurance is included with the monthly fee.

Can I make changes or get a refund on my reservation?

In accordance with our policies, you may make changes to or cancel your reservation at any time. If you need to make modifications to your reservation, please contact our customer care team as soon as possible.

What happens if I have a problem with the car's mechanics while I'm renting it?

Our roadside help is available around the clock in case of a breakdown or mechanical problem. Contact our customer service department, and we will help you make the appropriate preparations to resume your journey as soon as possible.

Is there a limit on how far you can drive?

Depending on your rental agreement, you can choose between unlimited and limited miles.

Can I return the car to a different location or office?

Subject to availability and additional fees, you may return the vehicle to a different location within the UAE. Please let us know in advance so that we can plan accordingly.